بيوبينز سوبر كركمين: البديل الأمثل للحليب الذهبي Golden Milk

علاج التهاب المفاصل: دليلك الكامل لطريقة استخدام الكركمين لعلاج التهاب المفاصل

بيوبينز سوبر كركمين البديل الأمثل للحليب الذهبي Golden Milk

مع تطور الطب الحديث، أصبح هناك اتجاه قوي للاعتماد على المنتجات الطبيعية لما توفره من إمكانات تسهم في علاج كافة الأمراض المتنوعة والتي تحول دون ممارسة الحياة بشكل طبيعي وتتسبب في المتاعب والآلام.

ويعد الحليب الذهبي أو الجولدن ميلك Golden Milk أحد المنتجات الطبيعية التي تلعب دورًا فعالًا في علاج العديد من الأمراض التي تصيب الجسم. ومع أن اللبن الذهبي Golden Milk يسهم في علاج بعض الأمراض ويقي منها، إلا أن له بعض السلبيات التي تؤثر على الجسم أيضًا والمتمثلة في اضطرابات المعدة وما إلى ذلك.

ويعد سوبر كركمين Super Curcumin من بايوبينز البديل المثالي للحليب الذهبي Golden Milk وذلك لأنه يمد الجسم بكافة العناصر التي تسهم في علاج التهابات المفاصل والوقاية من أمراض القلب وعلاج الأورام. كما أن سوبر كركمين من بايوبينز يعد مكمل غذائي يسهم في مد الجسم بطاقة متجددة تساعد على ممارسة كافة الأنشطة الحياتية بحيوية كبيرة.

ومن خلال هذا المقال، سنتعرف على ماهية اللبن الذهبي وبعض فوائده ولماذا يعد سوبر كركمين من بايوبينز هو البديل الأمثل له.

فلنتابع القراءة…

ما هو الحليب الذهبي أو الجولدن ميلك Golden Milk؟

الحليب الذهبي – أو ما يُعرف بحليب الكركم – هو مشروب هندي اكتسب شعبية كبيرة في الثقافات الغربية القديمة والحديثة. وهو عبارة عن حليب يُخلط بالكركم والتوابل الأخرى مثل القرفة والزنجبيل والفلفل الأسود ثم يتم تسخينه.

ما هي فوائد الحليب الذهبي Golden milk؟

للحليب الذهبي فوائد متعددة مستمدة من الكركم والتوابل الأخرى التي يتم خلطها معه. من هذه الفوائد:

1. خفض مستويات السكر في الدم:

قد تساعد المكونات الموجودة في الحليب الذهبي وخاصة الزنجبيل والقرفة على خفض مستويات السكر في الدم. حيث إن تناول 1-6 جرام من القرفة يوميًا يسهم في خفض مستويات السكر في الدم بنسبة تصل إلى 29٪. علاوةً على ذلك، فإن إضافة كميات صغيرة من الزنجبيل بانتظام إلى نظامك الغذائي قد يساعد في خفض مستويات السكر في الدم بنسبة تصل إلى 12%.

وينبغي التنبيه على أن هذه الدراسات التي أجريت على الحليب الذهبي وما يتضمنه من فوائد بفضل ما يحتوي عليه من مكونات طبيعية كالقرفة والزنجبيل لا تزال غير مؤكدة وفي طور البحوث المكثفة.

2. مضاد للبكتيريا والفيروسات والفطريات:

في الهند، غالبًا ما يُستخدم الحليب الذهبي golden milk كعلاج لنزلات البرد وذلك لأن اللبن الذهبي يتضمن العديد من الخصائص المكتسبة من المكونات الطبيعية التي تُضاف إليه والتي تعمل على تعزيز المناعة.

فلقد أشارت بعض الدراسات المخبرية أن الكركمين الذي يتم خلطه بالحليب له خصائص مضادة للبكتيريا والفيروسات والفطريات والتي قد تساعد في منع ومكافحة الالتهابات. إضافةً إلى ذلك، قد تمنع المركبات الموجودة في الزنجبيل الطازج نمو بعض البكتيريا وقد يحارب الزنجبيل الفيروس المخلوي التنفسي البشري (HRSV) ، وهو سبب شائع لعدوى الجهاز التنفسي.

3. تحسين عملية الهضم:

قد يساعد الزنجبيل وهو أحد المكونات المستخدمة في الحليب الذهبي على تحسين عملية الهضم عن طريق تسريع إفراغ المعدة لدى الأشخاص الذين يعانون من عسر الهضم. كما أن الكركم وهو مكون أساسي يستخدم في الحليب الذهبي قد يساعد في تقليل أعراض عسر الهضم ويعمل على تحسين عملية هضم الدهون عن طريق زيادة إنتاج الصفراء بنسبة تصل إلى 62 ٪.

كما أن الكركم يلعب دور مهم في الحفاظ على الهضم السليم ومنع حدوث انتفاخات في الأفراد المصابين بالتهاب القولون التقرحي وهو اضطراب في الجهاز الهضمي يؤدي إلى تقرحات في الأمعاء.

لماذا يعد سوبر كركمين من بايوبينز البديل المثالي للحليب الذهبي؟

لم تثبت الدراسات المخبرية التي تم إجراؤها على الحليب الذهبي فاعليته في علاج الأمراض بشكل فعال غير أنها ركزت على الفوائد التي توجد في المكونات الطبيعية التي يتم خلطها بالحليب كالقرفة والكركم والزنجبيل.

في المقابل، أثبتت عشرات الدراسات فاعلية الكركمين وكيف أنه حل سحري وفعال لعلاج العديد من الأمراض كونه يتمكن من العمل على إشارات متعددة في مسارات متعددة للجسم الأمر الذي يمنحه الإمكانية لعلاج مجموعة من الأمراض في وقت واحد.

وتعد مؤسسة بايوبينز الطبية إحدى المؤسسات المتطورة الرائدة في مصر والعالم العربي والتي عملت على تحقيق الاستفادة القصوى من الكركمين من خلال تحويله إلى سائل شفاف في كبسولات تحتوي على كافة العناصر التي يحتاجها الجسم لعلاج الأمراض وضمان جسم مفعم بالنشاط والحيوية. كما أن سوبر كركمين من بايوبينز يتمتع بتوافر بايولوجي عالي بحيث يسهل امتصاصه من قِبَل الجسم.

سوبر كركمين من بايوبينز يتمتع بالعديد من المميزات والتي تغنيك عن أي منتج آخر. ومن هذه المميزات نذكر ما يلي:

  • الامتصاص السريع والمفعول الذي يبقى في الجسم لأكثر من 24 ساعة متفوقًا على الجولدن ميلك والكركم الخام والذي يتم امتصاصه من قِبَل الجسم في 7 ساعات ويبقى مفعوله لمدة ساعتين فقط.
  • سوبر كركمين من شركة بيوبينز يتفوق على الكركم الخام واللبن الذهبي من حيث إن كبسولتين من بيوبينز سوبر كركمين تُعادلان 27 كبسولة من مستخلص الكركمين الخام البودرة العادي.
  • بيوبينز سوبر كركمين يتمتع بفوائد عديدة. فهو إلى جانب احتوائه على مركب الكركمين بشكل سائل لكي يسهل على الجسم امتصاصه وتحقيق الاستفادة منه، تم دمجه بفيتامين (د) – المعروف بفوائده الكثيرة لعلاج أمراض العظام – وذلك لضمان حياة صحية جيدة وآمنة وخالية من الآلام.
  • الكركمين مع فيتامين (د) هو مكمل غذائي طبيعي متطور يحتوي في كل كبسولة على 500 ملجم من الكركمين المتميز والمستخلص بتقنية ألمانية رائدة.

لضمان حياة صحية سليمة والتمتع بجسم نشيط وخالي من الأمراض، سارع باقتناء سوبر الكركمين، الحل السحري لعلاج العديد من الأمراض ومد الجسم بكافة ما يحتاجه من عناصر تجعله متجدد الطاقة وحيوي لضمان ممارسة كافة المهام الحياتية بكفاءة دون أي متاعب أو آلام.

اطلبه الآن.