تعرف على فوائد الكركمين أقوى مضادات الأكسدة ودور الطب الحديث في تحقيق الاستفادة منه

تعرف علي فوائد الكركمين أقوى مضادات الأكسدة

تحتوي الطبيعة على العديد من النباتات المتنوعة والتي تتميز بفوائد وخصائص طبيعية تؤهلها لمد الجسم بكافة ما يحتاج من عناصر تساعد على تعزيز القوة الجسمانية والصحة العامة بما يسهم في التمتع بجسد صحي مفعم بالنشاط والحيوية.

ولقد كانت الشعوب القديمة تستخدم العديد من النباتات الطبيعية مثل الكركم في علاج الحساسية وآلام المفاصل ووجع العضلات وما إلى ذلك من الأمراض المختلفة. كما كانوا يستخدمون زيت اللافندر في علاج مشكلة الأرق وقلة النوم لما يتميز به من خواص طبيعية تمنح الجسم الاسترخاء الكافي والتخلص من القلق والتوتر والتمتع بنوم هادئ ومريح.

دور الطب الحديث ومؤسسة بايوبينز الطبية في الاستفادة من النباتات الطبيعية وابتكار الحلول:

ولقد اهتم الطب الحديث في الآونة الأخيرة بما يوجد من نباتات في الطبيعة ومن ثم القيام بإجراء البحوث الدقيقة والمكثفة لاستكشاف فوائد هذه النباتات والعمل على استخلاصها ودمجها ضمن مركبات الأدوية لعلاج مختلف الأمراض.

وتعد بايوبينز إحدى أفضل الشركات الرائدة في مجال الحلول والمنتجات الطبية في العالم العربي واحدة من المؤسسات الطبية التي آمنت بأهمية الاستفادة من نبت الطبيعة في علاج مختلف الأمراض من أجل تقليل الآثار الضارة الناجمة عن استخدام الأدوية الكيميائية في العلاج بما يعمل على تعزيز الصحة العامة للجسم. فلقد قامت بايوبينز المؤسسة الطبية الرائدة في هذا المجال بإجراء البحوث الدقيقة وابتكار حلول فعالة لعلاج مختلف الأمراض. من هذه الحلول والمنتجات المبتكرة، بايوبينز سوبر كركمين والذي عملت فيه بايوبينز على استخلاص عنصر الكركمين الفعال في نبات الكركم وتحويله إلى صورة سائلة حتى يكون من السهل على الجسم امتصاصه وتحقيق أقصى استفادة منه بالإضافة إلى دمج فيتامين (د) بما يجعله مكمل غذائي متكامل. يعمل بايوبينز سوبر كركمين على علاج مختلف الأمراض كالتهابات المفاصل ووجع العضلات وذلك يرجع إلى أن الكركمين يعد من أقوى مضادات الأكسدة بما يساعد على الوقاية من أمراض القلب والحد من خطورة الخلايا السرطانية إلخ.

كما عملت بايوبينز المؤسسة الطبية الأفضل في مجال الحلول والمنتجات الطبية المبتكرة على ابتكار حل مثالي لعلاج مشكلة الأرق وقلة النوم متمثل في Biobnz Sleep والذي يحتوي على خليط من الزيوت العطرية والمركبات الطبيعية مثل زيت اللافندر وزيت الكاموميل وغيرهما من الزيوت والمركبات المستخلصة من نبت الطبيعة والتي تعمل على منحك القسط الكافي من النوم والشعور بالاسترخاء والتخلص من القلق والتوتر.

لماذا يعد الكركمين من أقوى مضادات الأكسدة؟

يعد الكركمين المركب النشط الرئيسي في نبات الكركم واحدًا من أقوى المركبات المضادة للأكسدة والالتهابات، فلقد ذكرت العديد من الدراسات أن نبات الكركم وخصوصًا عنصره الرئيس المتمثل في الكركمين يحتوي على العديد من الخصائص المضادة للأكسدة والتي تعمل على الحد من نشاط الخلايا السرطانية وتقي من الإصابة بالأمراض القلبية. كما أنه يحتوي على مضادات للفيروسات والبكتيريا والفطريات.

كما أشارت بعض الدراسات إلى أهمية الكركمين العنصر النشط في الكركم في علاج التهابات المفاصل ووجع العضلات “الفيبروميالجيا” وتحسين الوظائف الدماغية بما يقي من خطر الإصابة بالزهايمر. كما أن الكركمين يعمل على تنقية الدم، ويساعد في التخلص من الصداع، وتحسين عملية الهضم، والتقليل من نسبة الكوليسترول الضار في الدم.

وعلى الرغم من الفوائد العديدة للكركم وخاصةً الكركمين الموجود ضمن عناصره، إلا أن هناك مشكلة تحول دون تحقيق الاستفادة الكاملة منه لصالح الجسم. تتمثل هذه المشكلة في صعوبة امتصاصه من قِبَل الجسم، حيث كشفت بعض الدراسات أن تركيز عنصر الكركمين في بلازما الدم قليل جدًا بما يحول دون تحقيق أقصى استفادة منه وتحصيل كافة فوائده المعززة للصحة العامة.

كيف تم حل مشكلة صعوبة امتصاص الكركمين من قِبَل الجسم؟

أولى الطب الحديث اهتمامًا كبيرًا بمركب الكركمين الموجود في نبات الكركم و عكفوا على إجراء البحوث الدقيقة والشاملة لحل مشكلة صعوبة امتصاص هذا المركب من قِبَل الجسم و تركيزه في بلازما الدم إلى أن توصلت بايوبينز إحدى المؤسسات الرائدة في مجال الحلول والمنتجات الطبية المبتكرة إلى ابتكار منتجها الفعال سوبر كركمين والذي عملت فيه على تحويل مركب الكركمين إلى صورة سائلة باستخدام أحدث التقنيات الألمانية المبتكرة حتى يسهل امتصاصه من قِبَل الجسم ومن ثم تحصيل الفوائد الكاملة لهذا المركب المذهل.

يتمتع Super curcumin بالعديد من المميزات منها على سبيل المثال:

  • الامتصاص السريع والمفعول الذي يبقى في الجسم لأكثر من 24 ساعة متفوقًا على الكركم الخام الذي يتم امتصاصه من قِبَل الجسم في 7 ساعات ويبقى مفعوله لمدة ساعتين فقط.
  • سوبر كركمين من شركة بايوبينز تتفوق على الكركم الخام حيث إن كبسولتين من بايوبينز سوبر كركمين تُعادلان 27 كبسولة من مستخلص الكركمين.
  • بايوبينز سوبر كركمين يتمتع بفوائد عديدة فهو إلى جانب احتوائه على مركب الكركمين بشكل سائل لكي يسهل على الجسم امتصاصه وتحقيق الاستفادة منه، تم دمج فيتامين (د) لضمان حياة صحية جيدة وآمنة وخالية من الآلام.
  • الكركمين مع فيتامين (د) هو مكمل غذائي طبيعي متطور يحتوي في كل كبسولة على 500 مجم من الكركمين المتميز والمستخلص بتقنية ألمانية.

ما هو السر المميز بكبسولات بايوبينز سوبر كركمين والذي يجعله اختيارك الأول؟

ولكن إذا كان الجسم لا يستطيع امتصاص الكركمين، فما الفائدة منه؟

لذلك فإن السر يكمن في قدرته على التوافر البيولوجي الفائقة. فعندما يتعلق الأمر بكبسولات بايوبينز سوبر كركمين فإنه يمكنك الحصول على أعلى امتصاص للكركمين والاستفادة منه.

فمن أجل التغلب على ضعف التوافر البيولوجي لمكملات الكركمين النموذجية، توصلت شركة بايوبينز أخيرًا إلى إجابة واحدة في شكل سائل جديد تمامًا، وهو يوفر بعضًا من أفضل التوافر البيولوجي الذي يمكنك العثور عليه بين كبسولات الكركم.

مع بايوبينز سوبر كركمين يمكنك التأكد من أنك تحصل على أعلى جودة فقط. هذا لأنه مستقر تمامًا خلال عملية الهضم بأكملها، وبالتالي يصل الكركمين بالكامل إلى جدار الأمعاء، وهي أكثر نقاط الامتصاص كفاءة.

وللتأكد من ذلك، تم إجراء دراسة توضح أن بايوبينز سوبر كركمين في المتوسط 185 مرة أكثر توافرًا بيولوجيًا من مكونات منتجات الكركم المطحونة الأصلية. كما أظهر أنه يتم الاحتفاظ به في بلازما الدم لأكثر من 24 ساعة بدلاً من ساعتين. وهذا يدل على توافره البيولوجي الحيوي الفائق على منتجات كبسولات الكركم المنافسة ولماذا يجب أن يكون خيارك الأول.

سارع الآن لاقتناء منتج سوبر كركمين المقدم من شركة بايوبينز لأول مرة في مصر والعالم العربي بأحدث التقنيات الألمانية لتحقيق الاستفادة من الكركمين لضمان جسم قوي ونشط وخالي من الأمراض.

اطلبه الآن افضل كبسولات الكركمين كبسولات الكركمين السائل من بيوبنز Super Curcumin Capsules الكركمين الافضل والاسرع امتصاصا.