الطريقة الأمثل لتحقيق أقصى استفادة عند استخدام الكركمين

الطريقة الأمثل لتحقيق أقصى استفادة عند استخدام الكركمين السائل المستخلص من الكركم من بايوبنز

الطريقة السليمة لتناول الكركم والاستمتاع بكل فوائده

يرجع استخدام الكركم طبيًا لأكثر من 4000 عام حيث يعود إلى العصور الهندية القديمة. ويعد الكركمين Curcumin أحد العناصر النشطة الموجودة في الكركم بنسبة ثلاثة إلى ستة، ولقد ذاع صيته وانتشر في جميع أنحاء العالم كونه يحتوي على مضادات للأكسدة تسهم في علاج الالتهابات المفصلية ووجع العضلات وأمراض الشيخوخة وما إلى ذلك.

ومع مواصلة العلماء إجراء البحوث الطبية حول مركب الكركمين، لا يزالون يكتشفون التأثير القوي بشكل لا يصدق للكركمين، حيث يعمل على مسارات متعددة للجسم في نفس الوقت. إذ يمكنه معالجة الاكتئاب والوقاية من أمراض القلب وزيادة هرمون النمو في الدماغ، وعلاج إلتهاب المفاصل والعضلات، وغيرها.

إذًا كيف يمكن تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الكركمين وكيف يمكن استخدامه بطريقة صحيحة؟

هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال…

صعوبة امتصاص الكركمين وكيف يمكن التغلب عليها عن طريق افضل كبسولات الكركمين السائل من بيوبينز؟

على الرغم من كل المميزات التي يتمتع بها الكركمين – المكون النشط في الكركم – إلا أن الجسم يصعب عليه امتصاصه، والسبب في ذلك راجع إلى أن الكركمين يذوب في الدهون وليس في الماء، ولأن الجهاز الهضمي بيئة مائية إلى حد ما، فذلك يسهم في تقليل التوافر البيولوجي وهذا يجعل من الصعب على الجسم امتصاص الكركمين وتحقيق الاستفادة منه.

فإذا كنت ترغب في الاستفادة حقًا من خصائص الكركمين الداعمة للصحة، فمن المستحسن تناول مكمل غذائي يتمتع بالجودة العالية بما يضمن لك امتصاص جيد للكركمين وتوافر بيولوجي حيوي يسهم في تحقيق الاستفادة القصوى من الكركمين لصالح الجسم.

وهذا ما عملت عليه شركة بيوبينز بالتعاون مع إحدى الشركات الألمانية العملاقة في هذا المجال. فباستخدام التكنولوجيا الألمانية المدعومة ببراءة الاختراع قامت شركة بيوبينز بتحويل الكركمين البودرة إلى سائل بما أسهم في إمكانية امتصاصه من قِبَل الجسم بمعدل 185 مرة أعلى مقارنة بمستخلص الكركمين البودرة وفي سبعين دقيقة فقط.

وفيما يلي سنقوم باستعراض بعض الطرق التي تساعد على امتصاص الكركمين من قِبَل الجسم بسهولة من أجل تحقيق أقصى استفادة منه وضمان حياة صحية جيدة.

فتابع القراءة…

كيفية استخدام الكركمين لتعزيز الامتصاص والتوافر البيولوجي:

في البداية يجب التأكيد على أنه إذا كنت تفكر بتناول منتج بيوبينز سوبر كركمين فأنت بكل تأكيد لست بحاجة إلى هذه الطرق الكثيرة لتسريع الامتصاص، فهي معدّة خصيصًا في صورة سائلة ليسهل امتصاصها واستقرارها بمجرى الدم، ولكن لا مانع من ذكر بعض الطرق الشائعة المستخدمة كطريقة استعمال الكركمين.

الطريقة الأولى: تناول الكركمين مع الفلفل الأسود:

يحتوي الفلفل الأسود على مكون يسمى البيبرين piperine، وهذا المكون من شأنه أن يعمل على تحسين امتصاص الكركمين Curcumin في الجسم كما أنه يعمل على توفير بيئة بيولوجية جيدة تساعد على امتصاص الكركمين من قِبَل الجسم بما يضمن الاستفادة منه بشكل جيد.

الطريقة الثانية: تناول الكركمين مع الدهون:

يوفر تناول الكركمين مع الدهون بيئة جيدة للامتصاص حيث إنه يذوب في الدهون بدون عناء ويسهل على المعدة والأمعاء امتصاصه وتوزيع فوائده على الجسم عبر الدم.

فبدون تناول الكركمين مع دهون سيصعب امتصاصه في الوقت المحدد وتحويله إلى مركبات دقيقة لتوزيعه عبر الدم لتحقيق الاستفادة منه لصالح الجسم. لذلك، ينبغي عليك تناول الكركمين مع الدهون الجيدة (المشبعة) مثل: زيت جوز الهند وزيت الزيتون إلخ.

الطريقة الثالثة: تناول الكركمين بعد تسخينه:

لتحقيق الاستفادة من الكركمين لصالح جسمك والتمتع بحياة صحية جيدة، قم بتناول الكركمين بعد التسخين. فيقال: إن الحرارة تزيد من قابلية ذوبان الكركمين (المكون الأساسي النشط في الكركم) بمقدار 12 مرة بما يسهم في زيادة التوافر البيولوجي وإمكانية امتصاصه ومن ثم تحقيق الفائدة منه لصالح الجسم.

الطريقة الرابعة: تناول الكركمين مع الأطعمة الغنية بالكورسيتين:

الكوريتين هو أحد مركبات الفلافونويد الموجودة في العديد من الأطعمة النباتية مثل البصل وغيره من النباتات. تعمل هذه النباتات إذا تم تناولها مع الكركمين على تثبيت الإنزيم المسؤول عن ثبات نشاط الكركمين بما يسهم في زيادة امتصاصه من قِبَل الجسم وتحقيق أقصى استفادة ممكنة منه وضمان حياة صحية جيدة وخالية من الآلام.

الخلاصة

قد استعرضنا لماذا يصعب امتصاص الكركمين من قِبَل الجسم وما الطرق التي يمكن أن تساعد على زيادة امتصاصه. وبدا واضحًا لنا أهمية الكركمين لما يحتوي عليه من فوائد متعددة تسهم في التمتع بحياة صحية هانئة ودون آلام.

ولحسن الحظ فانت لست بحاجة إلى كل هذه الطرق لمساعدتك على تسريع امتصاص الكركمين. فقد قامت شركة بيوبينز بتوفير منتج سوبر كركمين Super Curcumin لأول مرة في مصر والعالم العربي والذي تم فيه تحويل الكركمين إلى سائل في كبسولات يسهل تناولها بأحدث التقنيات الألمانية الرائدة والتي يتم فيها تحويل المادة الخام إلى جزيئات صغيرة قابلة للامتصاص بمعدل 185 مرة أكثر من مستخلص الكركمين البودرة.

يتمتع Super curcumin بالعديد من المميزات منها على سبيل المثال:

  • الامتصاص السريع والمفعول الذي يبقى في الجسم لأكثر من 24 ساعة متفوقًا على مستخلص الكركمين الخام الذي يتم امتصاصه من قِبَل الجسم في 7 ساعات ويبقى مفعوله لمدة ساعتين فقط.
  • سوبر كركمين من شركة بيوبينز تتفوق على مستخلص الكركمين الخام حيث إن كبسولتين من بيوبينز سوبر كركمين تُعادلان 27 كبسولة من مستخلص الكركمين.
  • بيوبينز سوبر كركمين يتمتع بفوائد عديدة فهو إلى جانب احتوائه على مركب الكركمين بشكل سائل لكي يسهل على الجسم امتصاصه وتحقيق الاستفادة منه، تم دمج فيتامين (د) لضمان حياة صحية جيدة وآمنة وخالية من الآلام.

سارع الآن لاقتناء منتج سوبر كركمين المقدم من شركة بيوبينز لأول مرة في مصر والعالم العربي بأحدث التقنيات الألمانية لتحقيق الاستفادة من الكركمين لضمان جسم قوي ونشط وخالي من الأمراض.

اطلب الأن بيوبنز سوبر كركمين افضل كبسولات الكركمين السائل في مصر.