الكركمين: خيارك الأمثل لتحسين الصحة العامة للجسم وزيادة نشاطك

الكركمين: خيارك الأمثل لتحسين الصحة العامة للجسم وزيادة نشاطك فوائد الكركمين للأشخاص الأصحاء والرياضيين

أصبح هناك اتجاه عالمي في الطب الحديث نحو الاهتمام بالمنتجات الطبيعية لما لها من فاعلية كبيرة وتأثير هائل على معالجة الأمراض التي تؤثر على الصحة العامة للجسم. فلقد برز في الآونة الأخيرة اهتمام العالم الطبي الحديث بالكركم Turmeric وتحديدًا مكونه النشط الكركمين Curcumin كونه يتمتع بالعديد من الفوائد والتي من شأنها العمل على معالجة العديد من الأمراض التي قد تؤثر على الصحة العامة للجسم كالتهاب المفاصل وآلام العضلات الناجم عن ممارسة الرياضة والوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية بما يساعد على ممارسة حياة طبيعية مفعمة بالنشاط والحيوية.

فيعد الكركمين مكمل غذائي رائع جدًا للأشخاص الذين يمارسون التمارين الرياضية والذين يرغبون في المحافظة على أجسامهم قوية ونشطة وذلك لأنه يمكنه العمل على مسارات متعددة في الجسم وفق إشارات مختلفة من شأنها مد الجسم بالطاقة والوقاية من التهابات المفاصل الذي قد يحول دون ممارسة الرياضة المفضلة لديك وكذلك الوقاية من أمراض القلب وغيرها من الأمراض المزمنة التي قد تمنعك من التمتع بحياة صحية جيدة وخالية من الآلام والمتاعب.

وفيما يلي سنلقي الضوء على أهم الدراسات التي تبين أهمية الكركمين كأحد المنتجات الطبيعية التي يتطلع الطب الحديث من الاستفادة منها وإتاحتها كأحد الحلول التي يمنحها الطب البديل للعلماء لعلاج الأمراض متعددة المسارات وسنعرض

لبعض الفوائد التي ستعود على الشباب إذا ما قاموا باستخدام الكركمين.

فهيا بنا نبدأ.

حقائق أثبتتها البحوث والدراسات الطبية عن فاعلية الكركمين Curcumin:

أظهرت الأبحاث المكثفة على مدى نصف القرن الماضي أن الكركمين –وهو أحد المكونات النشطة في الكركم- لديه القدرة في العمل على تعديل مسارات إشارات الخلايا المتعددة. فلقد لوحظ أن الكركمين حل واعد لعلاج المرضى الذين يعانون من العديد من الأمراض المسببة للالتهابات بما في ذلك السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية والتهاب المفاصل والتهاب المعدة وما إلى ذلك.

كما أظهرت الدراسات أيضًا أن الكركمين يمكنه الحماية من أمراض الكبد والتعرض المزمن للزرنيخ وتسمم الكحول. وكذلك، فقد أشارت الدراسات المكثفة التي تم إجراؤها على مدى العقود الثلاثة الماضية إلى إمكانات الكركمين العلاجية ضد مجموعة واسعة من الأمراض التي تصيب الإنسان. إضافةً إلى ذلك، فلقد ثبت أن الكركمين يتفاعل بشكل مباشر مع العديد من جزيئات الإشارة الأمر الذي يعني أنه يمكنه معالجة أمراض متعددة المسارات في وقت واحد.

كما أثبتت الدراسات سلامة الكركمين من السمية وأن البشر يمكنهم تناوله بجرعات عالية بشكل جيد دون الإصابة بالتسمم.

ما هي فوائد الكركمين للأشخاص الأصحاء والرياضيين؟

أثبتت التجارب والأبحاث الحديثة أن للكركمين Curcumin فوائد متعددة تعمل على تحسين الصحة العامة للجسم وزيادة النشاط للشباب والرياضيين بما يساعد على الوقاية من الأمراض المزمنة التي تؤثر على ممارسة حياة طبيعية وخالية من أي ألم.

من هذه الفوائد ما يلي:

الكركمين مضاد قوي للالتهابات

يمكن للأشخاص الذين يمارسون الرياضة والذين يريدون العمل على تحسين الصحة العامة لجسدهم استخدام الكركمين. فالكركمين لديه القدرة على معالجة الالتهابات فهو مضاد قوي ويضاهي في فاعليته الأدوية المضادة للالتهابات وبدون آثار جانبية.

فيمكنك تناول الكركمين كمكمل غذائي يعمل على معالجة آلام العضلات الناتج عن ممارسة التمارين الرياضية وكذلك الآلام المفصلية التي من الممكن أن تواجهها نتيجة الأحمال الزائدة. كما يمكن للكركمين إمدادك بالعناصر التي تحتاجها لضمان جسم مفعم بالنشاط والحيوية.

الكركمين يزيد من قدرة الجسم لمحاربة للأكسدة

يُعتقد أن الضرر التأكسدي هو أحد الآليات الكامنة وراء الشيخوخة والعديد من الأمراض. فالجذور الحرة تميل إلى التفاعل مع المواد العضوية المهمة مثل: الأحماض الدهنية أو البروتينات أو الحمض النووي بما يتسبب في التأثير على الجسم ومن ثم الإصابة بالأمراض.

ويعد الكركمين أحد مضادات الأكسدة القوية التي يمكن أن تحد من خطورة الجذور الحرة والعمل على تعزيز نشاط إنزيمات الجسم المضادة للأكسدة.

فالكركمين في هذه الحالة قد عمل على مسارين مختلفين فهو من ناحية منع الجذور الحرة من التأثير على الجسم بشكل مباشر وفي الوقت نفسه عمل على تحفيز دفاعات الجسم المضادة للأكسدة بما يضمن لك حياة صحية آمنة وجسم قوي ونشيط.

الكركمين علاج فعال لالتهاب المفاصل:

بالنظر إلى أن الكركمين مركب قوي مضاد للالتهابات، فمن المنطقي أنه قد يساعد في علاج التهاب المفاصل. فلقد أثبتت العديد من الدراسات إمكانات الكركمين المذهلة في علاج التهاب المفاصل. ففي دراسة أجريت على الأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل الروماتويدي، أثبت الكركمين جدارته وفاعليته بشكل كبير، فلقد لاحظوا تحسنًا ملحوظًا في علاج المرضى بما يدلل على مدى إمكانات الكركمين وأنه مفيد للغاية لضمان جسم مرن ومتمتع بكامل الطاقة والنشاط.

الكركمين يقي من أمراض القلب:

يعمل الكركمين على الوقاية من أمراض القلب بشكل فعال وهذا يعد هام للغاية خاصةً للأشخاص الذين يقومون بممارسة الرياضة ويسعون للحفاظ على أجسامهم كاملة الطاقة ومفعمة بالنشاط والحيوية. لذلك، ينصح بتناول الكركمين كمكمل غذائي يمد الجسم بكافة ما يحتاجه من عناصر تقيه من مختلف الأمراض التي من الممكن التعرض لها.

بيوبينز سوبر كركمين كبسولات: أفضل منتجات الكركمين على الإطلاق

لقد أدركت شركة بيوبينز مدى أهمية المنتجات الطبيعية وأنها حل فعال للعديد من الأمراض. وتماشيًا مع اتجاه الطب الحديث نحو الاستفادة من الإمكانات التي تتيحها المنتجات الطبيعية (الطب البديل) وإيمانًا منها بوجوب التمتع بحياة هانئة وخالية من المتاعب والآلام والعمل على مد الجسم بما يحتاجه للوقاية من الأمراض وتحسين الصحة العامة، قامت بتوفير منتج سوبر كركمين Super Curcumin لأول مرة في مصر والعالم العربي والذي تم فيه تحويل الكركمين إلى سائل في كبسولات يسهل تناولها والاستفادة منها.

يتمتع Super curcumin بالعديد من المميزات منها على سبيل المثال:

  • الكركمين مع فيتامين د هو مكمل غذائي طبيعي متطور يحتوي في كل كبسولة على 500 مجم من الكركمين المتميز والمستخلص بتقنية ألمانية.
  • الكركمين مفيد جدا للجسم لأنه معروف كطريقة طبيعية لدعم صحة المفاصل والعضلات والعظام. 
  • علاوة على ذلك ، مع بيوبينز سوبر كركمين ستحصل أيضًا على جرعتك اليومية من فيتامين د في كبسولة واحدة فقط ، مما يجعله مثاليًا لدعم المناعة وذلك بتناوله خلال أشهر الشتاء.
  • هذا المنتج مجرب سريريًا
  • الجرعة طبقا للاحتياجات اليومية من فيتامين د في كبسولة واحدة فقط
  • لصحة المفاصل والعظام والجلد
  • تكفي لمدة شهرين من الكبسولات.
  • 185 ضعفًا في قدرة الامتصاص و أكثر توفرًا بيولوجيًا 
  • مناسب للنباتيين

ما هو السر المميز بكبسولات بيوبينز سوبر كركمين والذي يجعله اختيارك الأول؟

ولكن إذا كان الجسم لا يستطيع امتصاص الكركمين، فما الفائدة منه؟

لذلك فالسر يكمن في قدرته للتوافر البيولوجي الفائق. فعندما يتعلق الأمر بكبسولات بيوبينز سوبر كركمين فانه يمكنك الحصول على أعلى امتصاص للكركمين والاستفادة منه.

فمن أجل التغلب على ضعف التوافر البيولوجي لمكملات الكركمين النموذجية، توصلت شركة بيوبينز أخيرًا إلى إجابة واحدة في شكل سائل جديد تمامًا، وهو يوفر بعضًا من أفضل التوافر البيولوجي الذي يمكنك العثور عليه بين كبسولات الكركم.

مع بيوبينز سوبر كركمين يمكنك التأكد من أنك تحصل على أعلى جودة فقط. هذا لأنه مستقر تمامًا خلال عملية الهضم بأكملها، وبالتالي يصل الكركمين بالكامل إلى جدار الأمعاء، وهي أكثر نقاط الامتصاص كفاءة. 

وللتأكد من ذلك، تم إجراء دراسة توضح أن كبسولات بيوبينز سوبر كركمين تُمتص بمعدل 185 مرة أكثر من مكونات منتجات الكركم المطحونة العادية.  كما أظهر أنه يتم الاحتفاظ به في بلازما الدم لأكثر من 24 ساعة بدلاً من 2. وهذا يدل على توافره الحيوي الفائق على منتجات كبسولات الكركم المنافسة ولماذا يجب أن يكون خيارك الأول.

سارع الآن بطلب منتج سوبر كركمين المقدم من شركة بيوبينز لأول مرة في مصر والعالم العربي بأحدث التقنيات الألمانية لتحقيق الاستفادة من الكركمين لضمان جسم قوي ونشط وخالي من الأمراض.

اطلبه الآن افضل كبسولات الكركمين السائل سريع الإمتصاص كبسولات سوبر كركمين.