الفيبروميالجيا: ما هو وكيفية علاجه؟

الكركمين السائل لعلاج الام العضلات

يعد مرض الفيبروميالجيا Fibromyalgia والذي يُعرف بالألم العضلي الليفي واحدًا من أخطر الأمراض التي يعاني منها الكثير من الأشخاص حول العالم بما يؤثر على الصحة العامة للجسم والشعور بالتعب وعدم ممارسة المهام الحياتية بشكل طبيعي.

فهذا المرض عبارة عن حالة طويلة الأجل تتسبب في آلام مزمنة في جميع أنحاء الجسم، كما يتسبب هذا المرض في الشعور بالإجهاد، ومشكلات الذاكرة، وتغيرات في الحالة المزاجية، واضطرابات في النوم إلخ.

وليس هناك سبب واضح للإصابة بهذا المرض، غير أن هناك بعض الدراسات التي ذكرت أن السبب وراء مرض الفيبروميالجيا يتمثل في تغيرات غير طبيعية في مستويات بعض المواد الكيميائية التي يفرزها المخ، إلى جانب تغير في الطريقة التي يعالج بها الجهاز العصبي المركزي (المخ، والحبل الشوكي والأعصاب)، والتي تتمثل في رسائل الألم التي يتم نقلها للجسم في أماكن متعددة.

قد تلعب الجينات الوراثية من الآباء دور فعال في الإصابة بهذا المرض أو زيادة احتمالية خطر الإصابة بهذا المرض لدى بعض الأشخاص.

ومن أجل تلافي خطورة هذا المرض، قام الطب الحديث بإجراء الدراسات والبحوث المكثفة حول ما تحتوي عليه الطبيعة من نباتات يمكن أن تفيد في علاج مرض الألم العضلي الليفي لتعزيز الصحة العامة للجسم والتمتع بحياة سعيدة وهانئة وخالية من الآلام. فتوصلوا إلى نبات الكركم الذي يحتوي على خواص طبيعية تتمثل في مركب الكركمين الذي يعد من أقوى مضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات والفيروسات واستفادوا منه في تطوير حلول مبتكرة تسهم في التخلص من هذا المرض.

فلقد توصلت شركة بيوبنز التي تعد من أفضل المؤسسات الطبية الرائدة في مجال الحلول الطبية المبتكرة في العالم العربي إلى حل مبتكر لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من مركب الكركمين لعلاج مرض الفيبروميالجيا، والتهاب المفاصل، والوقاية من خطر الإصابة بأمراض القلب ومعالجة الاورام والسرطان. يتمثل ذلك الحل في منتجها الفعال، بيوبنز سوبر كركمين الذي تم إنتاجه بأحدث التقنيات الألمانية المبتكرة التي عملت على تحويل مركب الكركمين إلى صورة سائلة يسهل امتصاصه من قِبَل الجسم ودمج فيتامين (د) ليصبح مكمل غذائي متكامل يسهم في الوقاية من الأمراض المختلفة ويعزز من الصحة العامة للجسم للتمتع بجسد قوي وخالي من الأمراض.

وفيما يلي سنتعرف على بعض أعراض مرض الفيبروميالجيا فتابعنا:

ما هي أعراض مرض الفيبروميالجيا؟

لمرض الألم العضلي الليفي او ما يُعرف بالفيبروميالجيا العديد من الأعراض التي تصيب الشخص. من هذه الأعراض على سبيل المثال:

  • ألم شديد ينتشر في كافة أجزاء الجسم ويستمر لمدة 3 أشهر على الأقل.
  • شعور المرضى بالتعب المستمر على الرغم من أخذ القسط الكافي من النوم.
  • مشكلات الذاكرة التي تتعلق بصعوبة الإدراك وعدم التركيز والانتباه.

وغالبًا ما يُصاب مريض الالتهاب العضلي الليفي بعدة أمراض أخرى مثل: متلازمة القولون المتهيج (IBS)، ومتلازمة التعب المزمن، والصداع النصفي، ومتلازمة المثانة المؤلمة، واضطراب المفصل الصدغي الفكّي، والقلق والاكتآب، وما إلى ذلك.

ما هي أسباب الإصابة بهذا المرض؟

طبقًا للعديد من الأبحاث التي أُجريت في هذا الميدان، فقد اعتقد الباحثون أن التحفيز المتكرر للأعصاب يتسبب في حدوث تغيرات في الدماغ والحبل النخاعي لدى الأشخاص المصابين بهذا المرض. وتشمل هذه التغيرات زيادة غير طبيعية في مستويات بعض المواد الكيميائية المسؤولة عن نقل الألم في الدماغ. إضافةً إلى ذلك، فإن مستقبلات الألم في الدماغ تقوم بإنشاء نوعًا من ذاكرة الألم لتصبح حساسة، ما يعني أنها يمكن أن تُبالغ في رد الفعل تجاه الإشارات المؤلمة وغير المؤلمة.

ولقد ذكرت العديد من الأبحاث أن هناك احتمالية لوجود العديد من العوامل التي تؤدي إلى هذه التغيرات بما في ذلك:

  • بعض الطفرات الجينية التي قد تجعلك أكثر عرضة للإصابة بهذا الاضطراب ومن ثم الإصابة بهذا المرض.
  • حالات العدوى التي تؤدي إلى خطر الإصابة بالألم العضلي الليفي وما يرتبط به من أمراض.
  • التعرض للضغط النفسي أو الجسدي.

بيوبنز سوبر كركمين ودوره الفعال في علاج مرض الفيبروميالجيا والأمراض المختلفة:

  • يحتوي مركب الكركمين على العديد من العناصر الطبيعية الفعالة التي تسهم في علاج كافة الأمراض المختلفة بما في ذلك مرض الفيبروميالجيا، والتهاب المفاصل، وآلام المرارة، والنقرس، وما إلى ذلك.
  • ولقد عملت شركة بيوبنز الرائدة في مجال الحلول والمنتجات الطبية المبتكرة في العالم العربي على إجراء البحوث المكثفة والدقيقة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من مركب الكركمين لعلاج مختلف الأمراض حتى خرجت إلينا بمنتجها الفعال بايوبينز سوبر كركمين.
  • تم تطوير بيوبنز سوبر كركمين بأحدث التقنيات الألمانية المبتكرة التي عملت على تحويل مركب الكركمين إلى صورة سائلة حتى يسهل امتصاصه من قِبَل الجسم وتحقيق الفائدة الكاملة منه.
  • بيوبنز سوبر كركمين يتفوق على غيره من كبسولات الكركمين حيث إنه يعد مكمل غذائي متكامل نظرًا لاحتوائه على فيتامين (د).
  • كذلك فإن بيوبنز سوبر كركمين يتميز بأنه يستقر في بلازما الدم لمدة يوم كامل مقارنةً بغيره من الكبسولات التي لا تستقر لأكثر من 7 ساعات بما يمنح الأشخاص إمكانية لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من مركب الكركمين لصالح الجسم.
  • بيوبنز سوبر كركمين موافق لكافة معايير الجودة العالمية فهو آمن وخالي من أي مواد يمكن أن تضر الجسم.

سارع الآن باقتناء منتج سوبر كركمين المبتكر من شركة بيوبنز الرائدة في مجال الحلول والمنتجات الطبية في العالم العربي وتمتع بجسم خالي من الأمراض.

اطلبه الآن افضل كبسولات الكركمين كبسولات الكركمين السائل من بيوبنز Super Curcumin Capsules الكركمين الافضل والاسرع امتصاصا.