ما مدى نقاء وجودة بيوبينز سوبر كركمين؟

يتم شراء المواد الأولية للإنتاج والتي تحتوي على 95٪ كوركومينويد  من منشأة بألمانيا، وهي منشأة مصدق عليها من السلطات الألمانية، ويتم التصنيع من خلال مصنع مرخص ومعتمد من قبل وزارة الصحة، وحاصل على شهادة التصنيع الجيد. كما يتم فحص المنتج من قبل كل من مراقبة الجودة وضمان الجودة للتأكد من نقائه وخلوه من الشوائب.

هل المنتج مرخص في مصر؟

المنتج مرخص من الهيئة الوطنية لسلامة الغذاء عام 2020، رقم التسجيل 2020/378. وتم إنتاجه طبقًا لمعايير التصنيع الجيد فى مصنع مرخص من وزارة الصحة.

ما هي احتياطات استخدام كبسولات بيوبينز سوبر كركمين؟

  • لا ينبغي تناوله من قبل الأشخاص المصابون بالحساسية من أحد مكوناته، لذلك عند شراء المنتج، تحقق من المكونات بحثًا عن أي شيء قد يكون لديك حساسية تجاهه.
  • ولا يجب تناوله بجرعة أكثر من الموصى بها.
  • في حالة حصوات المرارة أو مرض المرارة أو انسداد القناة الصفراوية، يجب عليك استشارة طبيبك لمعرفة الاحتياطات الواجب مراعاتها.
  • يجب التوقف عن استخدام المنتج قبل إجراء أية جراجات بمدة لا تقل عن  أربع أسابيع، ويُفضل الرجوع للطبيب في هذه الحالة.
  • ينبغي استشارة الطبيب في حالة تناول كبسولات سوبر كركمين أثناء الحمل والرضاعة.

ما الذي يجعل بيوبينز سوبر كركمين فريدًا مقارنة بكبسولات الكركمين الأخرى؟

  • تمت صياغة بيوبينز سوبر كركمين خصيصًا في شكل سائل باستخدام تقنية التسييل Micellation Technology للتغلب على مشكلات الامتصاص المنخفضة التي يواجهها الأشخاص مع مكملات الكركمين الأخرى.
  • يتم امتصاصه أكثر 185 مرات مقارنة بمسحوق الكركمين التقليدي.
  • كبسولة واحدة من بيوبينز سوبر كركمين تساوي 27 قرصًا من قرص الكركمين الخام، كما أنه يغطي 24 ساعة بينما يبقى الكركمين الخام في الجسم لمدة 6 ساعات فقط.
  • لا يزعج المعدة لأن وقت الامتصاص هو 1.1 ساعة فقط بينما تحتاج أقراص الكركمين الخام إلى 7 ساعات للامتصاص، كما أنه لا يحتوي على بيبيرين وبالتالي لا يوجد تأثير غير مرغوب فيه على الأمعاء أو الكبد.

ما هي الجرعة الموصى بها؟

الجرعة المقترحة هي 1 كبسولة مرة واحدة في اليوم. فنظرًا لأن تركيبتنا أكثر فاعلية وقابلية للامتصاص من معظم مكملات الكركمين الأخرى، فلن تضطر إلى تناول جرعات متعددة يوميًا حتى تكون فعالة. ومع ذلك، يمكنك مضاعفة الكمية بأمان وتناول 1 كبسولة مرتين يوميًا، وقد تصل الجرعة إلى 4 كبسولات يوميًا بشكل مؤقت، أو عندما يكون المرض أو الألم حادًا.

تأكد من تناوله مع الطعام، ويفضل تناوله في وقت مبكر من اليوم (الإفطار أو الغداء) حتى يتمكن جسمك من البقاء نشيطًا طوال اليوم. ونظرًا لاختلاف كل فرد ، نوصي بالتشاور مع طبيبك الخاص بشأن تناول كبسولات الكركمين.

ماهى مدة صلاحية المنتج؟

مدة الصلاحية 24 شهرًا من تاريخ الإنتاج المطبوع على العبوة. ويجب تخزينه في درجة حرارة الغرفة وبعيدًا عن ضوء الشمس.